للإستفسار عن الرسوم الرجاء الإتصال بخدمة عملاء تسليم customerservice@tasleem.ae

إجراءات التسجيل:

كيف يمكنني التسجيل؟

يمكنكم التقديم لفتح حساب عن طريق موقع تسليم:

  • قم بختيار المبنى.
  • تعبئة معلوماتك.
  • تحميل الأوراق المطلوبة.
  • دفع مبلغ التسجيل والتأمين.

في حال أردت زيارة فريق عمل تسليم للتسجيل الرجاء زيارة أحد فروعنا مع الوثائق التالية:

  • توقيع اتفاقية خدمات التبريد مع تسليم.
  • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية أو من جواز السفر.
  • نسخة من عقد اﻹيجار.
  • إيداع مبلغ التأمين وفقًا لعدد غرف العقار ودفع رسوم التسجيل (سكني).

ماهي الوثائق المطلوبة لتسجيل شركة؟

  1. توقيع اتفاقية خدمات التبريد مع تسليم وختمها بختم الشركة.
  2. نسخة من الرخصة التجارية.
  3. نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية أو من جواز سفر الشخص المخول.
  4. وكالة قانونية.
  5. نسخة من عقد اﻹيجار أو عقد الملكية.
  6. شهادة ضريبة القيمة المضافة.

كم تبلغ رسوم التسجيل ومبلغ التأمين المطلوب إيداعه؟
يرجى تصفح قائمة الرسوم.

إجراءات الدفع:
ما هي طرق الدفع المعتمدة؟
يمكن الدفع باستخدام تطبيق الهاتف المتحرك، أو من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق الدفع التلقائي.

 أود الدفع من خلال الموقع الإلكتروني أو باستخدام تطبيق الهاتف المتحرك
للتسجيل حمًل التطبيق على الهاتف المتحرك. يجب أن يكون لديك حساب مع تسليم للتمكن من الدفع باستخدام التطبيق أو من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق الدفع التلقائي.

كيف أستطيع أن أتحقق من الفواتير؟
عندما تقوم بإجراءات التسجيل، سنقوم بإرسال الفواتير الشهرية على البريد الإلكتروني المسجل. كما يمكنك معرفة قيمة الفواتير المستحقة من خلال تطبيق الهاتف المتحرك أو من خلال حسابك المتواجد في الموقع الإلكتروني.

متى يظهر المبلغ المدفوع في حساب العميل؟
تظهر جميع المبالغ المدفوعة فور استلامها. ويتطلب تحديث البيانات يوم عمل واحد عند الدفع النقدي أو الشيكات. في حال لم يتم تحديث الحساب خلال هذه الفترة الزمنية، الرجاء إرسال بريد إلكتروني لخدمة العملاء.

هل يمكنني طلب كشف لحسابي؟
نعم! جميع الفواتير والمعاملات المالية متوفرة على الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المتحرك.

الفواتير:
ما هي تفاصيل الفاتورة الشهرية؟
تتضمن الفاتورة الشهرية رسوم الاستهلاك، أو رسوم الكمية، كما يتم إدراج أي رسوم على نحو منفصل.

ماهي رسوم الاستهلاك؟
هي رسوم خدمات التبريد المستهلكة من قبل شاغلي العقار.

ماهي رسوم خدمات البنية التحتية أو رسوم الكمية وكيف يتم إحتسابها؟
هي رسوم خدمات التبريد المخصصة للمبنى أو العقار وهي رسوم ثابتة يتم احتسابها بناء على مساحة المبنى وسوف تُدرج في الفاتورة الشهرية.

ماذا تعني المبالغ المتأخرة؟
المبالغ المتأخرة هي قيمة الفواتير التي لم يتم سدادها في الوقت المحدد. لمعرفة قيمة المبالغ المتأخرة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق الهاتف المتحرك.

كيف بإمكاني الحصول على نسخة من الفواتير؟
بإمكانكم الحصول على نسخة من الفواتير من خلال حسابك في الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المتحرك.

تعليق خدمات التبريد وإعادة التوصيل:
تعليق خدمات التبريد:
لتجنب انقطاع الخدمة يتعين على العميل سداد الفواتير الشهرية عند استحقاقها.

إعادة توصيل خدمات التبريد:
يجب على العملاء المسجلين سداد المبالغ المستحقة بالإضافة إلى رسوم إعادة توصيل الخدمة. في حال تعذّر الوصول إلى العداد، سيتم توصيل صمام خارجي لتعليق الخدمة ما يؤدي إلى تغريم العميل مبلغ 7000 درهم. تتطلب إعادة توصيل الخدمة في نفس اليوم وبعد الساعة الثالثة والنصف ظهرًا رسومًا إضافية. ولمعرفة المزيد من التفاصيل يرجى تصفّح قائمة الرسوم.

للعملاء غير المسجلين:

يمكنكم التقديم لفتح حساب عن طريق موقع تسليم:

  • قم بختيار المبنى.
  • تعبئة معلوماتك.
  • تنزيل الأوراق المطلوبة.
  • دفع مبلغ التسجيل والتأمين.

في حال أردت زيارة فريق عمل تسليم للتسجيل الرجاء زيارة أحد فروعنا مع الوثائق التالية:

  • توقيع إتفاقية خدمات التبريد.
  • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر.
  • نسخة من عقد اﻹيجار.
  • إيداع مبلغ التأمين ورسوم الاشتراك.

إجراءات الإخلاء:

ماهي إجراءات إخلاء العقار؟

لإغلاق حساب خدمة التبريد:

يمكنكم التقديم لإغلاق حساب عن طريق موقع تسليم:

  • الدخول للحساب من خلال تطبيق الهاتف أو عن طريق موقع تسليم.
  • تحميل رسالة إغلاق الحساب من شركة أبوظبي للتوزيع أو رسالة عدم أعتراض من إدارة المبنى.
  • دفع مبالغ الحساب و مبلغ الفاتورة النهائية.

في حال أردت زيارة فريق عمل تسليم لإغلاق حساب خدمة التبريد الرجاء زيارة أحد فروعنا مع الوثائق التالية:

  • توقيع إتفاقية خدمات التبريد.
  • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية أو جواز السفر.
  • نسخة من عقد اﻹيجار.
  • رسالة إغلاق الحساب من شركة أبوظبي للتوزيع أو رسالة عدم أعتراض من إدارة المبنى.

ماهي إجراءات المخالصة مع تسليم؟
يتوجب على العميل سداد كافة المبالغ المستحقة حتى آخر فاتورة للحصول على رسالة المخالصة أو براءة ذمة. سيتم إصدار رسالة المخالصة خلال يومي عمل.

متى يمكنني استرداد مبلغ التأمين الخاص بي؟
سيتم استرداد مبلغ التأمين خلال عشرة أيام عمل.

هل بإمكاني تحويل التأمين من حسابي القديم إلى حساب جديد مع تسليم؟
لتتمكن من تحويل التأمين من حساب إلى آخر، يجب أن يكون كلا الحسابين قيد التحصيل من شركة تسليم.

هل بإمكاني توكيل شخص آخر لاستلام مبلغ التأمين نيابة عني؟
نعم، يمكنكم ذلك من خلال تعبئة استمارة تخليص الشيكات (اطلب الاستمارة من خدمة العملاء)، وتقديم نسخة من الهوية الإماراتية للشخص الموكل بالاستلام.

أتفاقية خدمة تبريد

معلومات بناية مرافد

البريد الإلكتروني لخدمة العملاء

customerservice@tasleem.ae

العنوان:
جزيرة الريم:
بوتيك مول ،الطابق الأول.

ساعات العمل:

من الأحد إلى الخميس (مغلق يومي الجمعة والسبت)

من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 مساءً