ما هي الوثائق المطلوبة للتسجيل في تسليم؟
إنشاء حساب جديد مع تسليم سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو زيارة موقعنا الإلكتروني www.tasleem.ae والتسجيل بطريقة سهلة وبسيطة، عبر توفير الوثائق التالية:
· صورة من جواز السفر أو الهوية الإماراتية
· عقد الملكية الحالي للعقار
· إيداع مبلغ التأمين وفقاً لعدد غرف العقار ودفع رسوم التسجيل
· لتوصيل الخدمة بعد ساعات العمل (بعد الساعة 5 مساءً وأيام العطل الأسبوعية أو الرسمية) سيتم تطبيق رسوم خدمة التوصيل السريع (يرجى الرجوع إلى صفحة التعرفة لمزيد من التفاصيل)
في حالة تأجير العقار،يرجى الطلب من المستأجر التسجيل عبر توفير الوثائق التالية:
· صورة من جواز السفر أو الهوية الإماراتية
· عقد الإيجار الحالي للعقار
· إيداع مبلغ التأمين وفقاً لعدد غرف العقار ودفع رسوم التسجيل
· لتوصيل الخدمة بعد ساعات العمل (بعد الساعة 5 مساءً وأيام العطل الأسبوعية أو الرسمية) سيتم تطبيق رسوم خدمة التوصيل السريع (يرجى الرجوع إلى صفحة التعرفة لمزيد من التفاصيل)
ما هي الوثائق المطلوبة لتسجيل شركة؟
· نسخة من الرخصة التجارية
· نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية أو من جواز سفر الشخص المخول
· وكالة قانونية
· نسخة من عقد اﻹيجار
· شهادة ضريبة القيمة المضافة
· إيداع مبلغ التأمين ودفع رسوم التسجيل
· لتوصيل الخدمة بعد ساعات العمل (بعد الساعة 5 مساءً وأيام العطل الأسبوعية أو الرسمية) سيتم تطبيق رسوم خدمة التوصيل السريع (يرجى الرجوع إلى صفحة التعرفة لمزيد من التفاصيل)
كيف يمكن الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا؟
· الاتصال هاتفياً على مركز الاتصال (8275336) 800TASLEEM من الساعة 9 صباحاً إلى 5 مساءً (الإثنين إلى الجمعة)
· إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: customerservice@tasleem.ae
هل التعرفة والرسوم قابلة للتغيير؟
قد تقوم “تسليم” بتطبيق الرقم القياسي لأسعار المستهلك (Consumer Price Index – CPI) على التعرفة والرسوم وسنقوم بإبلاغك في حال تطبيق أي تعديلات على الرسوم. مؤشرأسعار المستهلك مقدم من قبل المركز الاتحادي للتنافسية والإحصاء (FCSC) ويتم نشره على الموقع الإلكتروني https://fcsc.gov.ae.
ماذا تتضمن الفاتورة؟
للمالك:
· رسوم الإستهلاك
· رسوم الفواتير (لكل فاتورة)
· رسوم البنية التحتية
· رسوم أخرى كما هي موضحة في الفاتورة
للمستأجر:
· رسوم الإستهلاك
· رسوم الفواتير (لكل فاتورة)
· رسوم أخرى كما هي موضحة في الفاتورة الرجاء الإطلاع على صفحة الرسوم لمعرفة المزيد من التفاصيل.
كيف يمكنني إغلاق حسابي ومتى بإمكاني إستعادة مبلغ التأمين الخاص بي ؟
يمكنك استرجاع مبلغ التأمين الخاص بك بعد فترة وجيزة من إبلاغنا بإخلائك لمقر إقامتك، وهذا يستدعي المتطلبات التالية:
· تقديم طلب إغلاق حساب تسليم الخاص بك عبر موقع تسليم الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المتحرك، في اليوم الذي ستقوم به بإخلاء الوحدة السكنية، مع توفير تفاصيل حسابك المصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة
· التسوية الكاملة لمدفوعاتك بما في ذلك قيمة الفاتورة الأخيرة
· براءة الذمة من هيئة كهرباء ومياه دبي أو رسالة عدم ممانعة (NOC) من مالك العقار (للمستأجر).
· للملاك نسخة من إتفاقية المبايعة.
ما المقصود بخدمة التبريد؟
يستخدم مطور عقارك تقنية المياه المبردة لتكييف الهواء في منزلك أو مكتبك أو متجرك. وتشير “تسليم” إلى هذه التقنية بخدمات التبريد.
ما هي تكلفة قراءة العدادات ورسوم الفواتير؟
هي عبارة عن رسوم شهرية متكررة لتغطية تكاليف إدارة خدمة العملاء والفواتير وتحصيل الرسوم.
ما هي طرق الدفع المعتمدة؟
يمكن الدفع باستخدام خاصية الدفع التلقائي أوالدفع السريع عبر الموقع الإلكتروني، أو عبر تطبيق الهاتف المتحرك، أو سامسونج باي وأبل باي.
كيف أستطيع أن أتحقق من الفواتير؟
عندما تقوم بإجراءات التسجيل، سنقوم بإرسال الفواتير الشهرية عبر البريد الإلكتروني المسجل في حسابك، كما يمكنك معرفة قيمة الفواتير المستحقة من خلال تطبيق الهاتف المتحرك أو الموقع الإلكتروني الخاص بنا.
أين أجد الشروط والأحكام؟
تتوفر الشروط والأحكام الخاصة بنا في اتفاقية خدمات تبريد العملاء (CSA) والمتوفرة على موقعنا الإلكتروني.
هل يمكنني نقل حساب تسليم الحالي إلى شقة جديدة
لا يوجد خيار لنقل الحساب، عليك إغلاق الحساب الحالي وفتح حساب جديد عبر موقع تسليم الإلكتروني.
نصائح لتبريد فعال
· حافظ على نظافة فلاتر وحدة تكييف الهواء.
· التأكد من صيانة أنظمة تكييف الهواء الداخلية وصيانتها بانتظام.
· إذا كنت بعيدًا عن المنزل، ننصحك بإبقاء الستائر والأبواب والنوافذ مغلقة.
· لا تضع الأجهزة المنتجة للحرارة بالقرب من منظمات الحرارة.
· يوصى بإغلاق جميع مراوح وأنابيب المراحيض التي تدخل إلى السكن بشكل صحيح.
· إضبط درجة حرارة منظم الحرارة على “تلقائي 22”
بالنسبة لأية مشاكل في أنظمة تكييف الهواء الداخلية (درجة حرارة التبريد، تنظيف المرشحات والأنابيب، تسرب المشغل) يرجى الرجوع إلى صيانة المبنى.
Information
البريد الإلكتروني لخدمة العملاء
customerservice@tasleem.ae
مركز الإتصال:
من الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 5:00 مساءً
مكتب الراحة مول:
من الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 4:00 مساءً
(مغلق لصلاة الجمعة من الساعة 12:30 ظهرًا حتى 2:00 ظهرًا)